Viewed products

New products

Follow us on Facebook

حارب حربك

Calculate Delivery Cost

$5.00

10 Items

Add to wishlist

Stock in our branches
AYAT - Bourj Hammoud
10 available

To this author page To this supplier page

حارب حربك

BK2987

225g

The Community Egypt (TC)

Tony George طوني جورج

الكتاب هو دليل عملي في فنون "الحرب" من أجل الحرية من السلوكيات المسيطرة على الحياة عموماً. كتاب بسيط لكن مؤثر، وكتاب مفعم بالقوة لكن لا يشعرك باليأس من ضعفك بل يجعلك تقبل هذا الضعف، فيكون قبولك هذا بوابة ملكية لقوة فينا ولكن ليست منا
www.tCEgypt.org

More details

More info
عيش حياة التعافي والشفاء من السلوكيات الإدمانية.
الكتاب يجمع المعاناة والتدريب والتعلُّم، والاعتراف والتخلّي، والمواجهة والتنازل، والنجاح والفشل والأدوات التي تساعدك في رحلة تعافيك الخاصة ...  
الكتاب ثلاث فصول... 
الأول: تعريف مرض الإدمان، وعلامات وجذور الإدمان، والشخصية الادمانية، وتكوين النظام الادماني.
الثاني: فكر التعافي، وعشر تعريفات للتعافي، وعشر أدوات للتعافي من السلوك الإدماني. ليساعدنا عيش حياة الشفاء والتعافي. 
الثالث: دائرة التغير التي نمر بها والانتكاسة والتعامل معها، بالاضافة  لـ١٥ فخ ممكن يكونوا سبب الانتكاسة، ليرتفع وعينا بما قد يكون سبب في وقوعنا في اي سلوك ادماني. 
الكتاب يضفر في ضفيرة واحدة ال١٢ خطوة والروحانية المسيحية ومهارات الحياة وشفاء المشاعر الجريحة والتعامل العملي مع الإساءات.

يشاركنا طوني في هذا الكتاب بخلاصة وخبرة ٢٠ سنة من رحلة تعافيه.
ومع فهمه واستيعابه لعمق ألم الإدمان يشاركنا بعشر أدوات هامة جدا للتعافي لإستخدامها بكل أمانة بشكل يومي في رحلة لا تنتهي وفي وجود مشرف أو قائد واعي ذو خبرة ومجموعة مساندة آمنة وواعية تفهم مفاهيم التعافي والتغيير.

الإدمان مرض نفسي، جسدي، روحاني. الشفاء منه صعب، ولكن يمكن تحجيمة عند نقطة محددة، ووقتها التعافي يكون "ممكنا" ويحدث بالفعل

يشاركنا طوني بخمسة عشر فِخاخ تساعدنا في التعامل الأمثل مع الانتكاسة والاستمرار في رحلة التعافي والوعي بعمل علاقة مع الله المحب المعتني.

الكتاب هو دليل عملي في فنون "الحرب" من أجل الحرية من السلوكيات المسيطرة على الحياة عموماً. كتاب بسيط لكن مؤثر، وكتاب مفعم بالقوة لكن لا يشعرك باليأس من ضعفك بل يجعلك تقبل هذا الضعف، فيكون قبولك هذا بوابة ملكية لقوة فينا ولكن ليست منا..

من مقدمة الشيخ الدكتور/ إيهاب الخراط  مدير برنامج الحرية من الإدمان والآيدز.
Data sheet
مواضيع الكتبالحرب الروحية
Head Office StockYes

30 products like حارب حربك